مفتي مصر السابق يرد على سخرية الاخوان من حديثه حول "غناء" عبد الحليم حافظ للنبي محمد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 02 سبتمبر/ايلول 2014; 12:51 (GMT +0400).
مفتي مصر السابق علي جمعة: عبد الحليم حافظ غنى للنبي محمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتقد مفتي مصر السابق د. علي جمعة صياغة جماعة الإخوان لحديث أدلى به مؤخراً، حول أن المطرب الراحل عبدالحليم حافظ قد غنى إحدى أغانيه المشهورة للنبي محمد، بأسلوب فيه شيء من التهكم والسخرية والتكذيب بغرض التشويه، على حد قوله.

وكان جمعة، قد قال خلال إحدى حلقات برنامج "والله أعلم" على قناة CBC 2، "إن عبدالحليم حافظ غنى "أبوعيون جريئة" لمدح الرسول محمد."

وفيما بعد، قام عبر صفحته على فيسبوك بمشاركة مقطع فيديو بعنوان "روحولو المدينة"، قال إنه تسجيل نادر للمطرب الراحل كان يمدح فيه النبي محمد، ويثبت صحة ما ذكره.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"مفتي مصر السابق يرد على سخرية الاخوان من حديثه حول غناء عبد الحليم حافظ للنبي محمد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/02","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}