وفاة مصمم الأزياء العالمي أوسكار دي لارينتا

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 21 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 06:30 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:48 (GMT +0400).
أوسكار دي لارينتا في آخر عرض أزياء ظهر فيه الشهر الماضي

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  تناقلت الأوساط الفنية وتلك المتعلقة بعالم تصميم الأزياء نبأ وفاة المصمم العالمي الأسطوري أوسكار دي لارينتا عن 82 عاما، ولم يعرف حتى الآن سبب الوفاة.

وخلال حياته المهنية، صمم دي لارينتا أزياء لسيدات أول، ونجوم سينمائيين، وعدد من أشهر العرائس في العالم.

كما زينت تصاميمه عددا من أبرز السجادات الحمراء في العالم، كما أن أي عاشق لعالم الأزياء ومطلع على أبرز رموزه لا يغفل عن اسم دي لارينتا.

من جهة أخرى، كانت شركة أوسكار دي لارينتا قد أعلنت تعيين بيتر كوبينغ مديرا فنيا جديدا لها.

وقال دي لارينتا في بيان نشر حينها: "عادة ما عرف مجال الأزياء بعدم اختيار الشخصيات المثلى في الإدارة، ونأمل من خلال هذا الاختيار إثبات حسن تخطيطنا وتميز علامتنا التجارية."

يذكر أن شركة أوسكار دي لارينتا كانت قد أسست عام 1965 في نيويورك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وفاة مصمم الأزياء العالمي أوسكار دي لارينتا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/21","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}