ابنة روبن ويليامز ترسم وشماً لإحياء ذكرى والدها

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 10:51 (GMT +0400).
1:23

لم يخلف رحيل النجم الذي صنع بسمة المشاهدين مشاعر الحزن فقط وإنما صدمة لدى من علم بذلك.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قامت الممثلة الأمريكية، زيلدا ويليامز، ابنة الكوميدي روبن ويليامز، بنشر صورة عبر حسابها على انستغرام، ظهرت فيها يدها بوشم ""7.21.51" في إشارة لعيد ميلاد والدها الراحل.

وعلقت ويليامز في الصورة قائلة: "هذا من أجلك يا بوبو"، وهي الصفة التي كانت تنادي فيها والدها، الذي انتحر في أغسطس/آب عام 2014 ليهز الوسط الفني الأمريكي، بعد تاريخ من معاناته من الكآبة والإدمان على الكحول.

ويعتبر هذا التعليق من أول ما نشرته ويليامز عبر حسابها بإنستغرام عندما قامت بتركه وحسابها على تويتر، بعد انتحار والدها، خاصة بعد أن أرسل لها مجهولون برسائل لاموها فيها على انتحار والدها، وأرسلوا بصور معدلة بالفوتوشوب لجثة ادعوا بأنها جثة والدها.

وحذرت ويليامز متابعيها بأن حساب الإنستغرام الذي نشرت فيه الصورة هو الحساب الوحيد لها، ونبهتهم من متابعة أو نسخ أي من الحسابات الأخرى، وأشارت إلى أنها ستواصل استخدامه لكي لا يقوم أحد بتزييف الحقائق أو نشر تعليقات باسمها في حسابات مزيفة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ابنة روبن ويليامز ترسم وشماً لإحياء ذكرى والدها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/27","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}