بماذا "نصحت" طفلة الثامنة مرشحين أمريكيين لـ"تحرجهمها" في أغلى سباق إلى مجلس الشيوخ؟

منوعات
نُشر يوم السبت, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 02:46 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
صورة ملتقطة من التلفزيون للصبية

 أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  وبخت طفلة أمريكية في الثامنة من العمر، من ولاية  نورث كارولاينا، مرشحي الحزبين الديمقراطي والجمهوري، المتنافسين على انتخابات مجلس الشيوخ، حيث ركز كل طرف على سلبيات الطرف الآخر، في حملة انتخابية تعدت تكلفتها 100 مليون دولار.

وكتبت الطفلة كارسون بارك رسالة إلى السيناتور الديمقراطي، كي هاغان، وأخرى إلى منافسه الجمهوري، توماس تيليس، تطالبهما بوقف تلك الدعايات قائلة: "لماذا لا تتحدثان عن طرق يمكنكم بها مساعدتنا.. جل ما أسمعه في اعلاناتكما تعريض كل طرف بالآخر."

وأضافت بارك قائلة لقناة "دبليو تي في دي" الشقيقة لـCNN ، نتيجة الحملات الدعائية السلبية "لا يمكنك معرفة حقيقة أي منهما."

ويخوض تيليس في مواجهة منافسته هاغان معركة حامية الوطيس في الانتخابات النصفية، التي يعتبرها الجمهوريون مصيرية للحصول على 6 مقاعد إضافية تمكنهم من السيطرة على مجلس الشيوخ، وتجاوزت تكلفة الحملات الدعائية للطرفين 100 مليون دولار، ليعتبر السباق الأعلى تكلفة على الإطلاق للوصول إلى المجلس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بماذا نصحت طفلة الثامنة مرشحين أمريكيين لـتحرجهمها في أغلى سباق إلى مجلس الشيوخ؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/01","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}