أبرز مقاطع يوتيوب بأسبوع: بكاء سعودي على الهواء.. والفرق بين الحب في مصر وخارجه.. وسيطرة داعش على حقول للغاز بسوريا

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 12:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
أبرز مقاطع يوتيوب بأسبوع: بكاء سعودي على الهواء.. والفرق بين الحب في مصر وخارجه.. وسيطرة داعش على حقول للغاز بسوريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— برزت عدد من مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب، خلال الأسبوع الماضي، اخترنا لكم أبرزها وأكثرها مشاهدة بحسب الدولة.

السعودية: برز تسجيل حمل اسم "مكالمة مواطن سعودي يبكي على مصر ويتسبب في بكاء تامر أمين ع الهواء،" حيث نال أكثر من 153 ألف مشاهدة في ستة أيام (شاهد الفيديو)

مصر: برز تسجيل حمل اسم "الفرق بين الحب برا مصر و الحب في مصر،" حيث نال أكثر من 166 ألف مشاهدة خلال أيام (شاهد الفيديو)

سوريا: برز تسجيل حمل اسم "ريف حمص تنظيم الدولة يسيطر على حقل جحار وشركة ليد أغزر الحقول إنتاجاً للغاز في سوريا،" حيث نال أكثر من 14 ألف مشاهدة في يومين (شاهد الفيديو)

العراق: برز تسجيل حمل اسم "فيديو: هكذا قامت داعش بإعدام 238 فردا من عشيرة البونمر السنية في العراق،" حيث نال أكثر من 64 ألف مشاهدة في يومين (شاهد الفيديو)

تونس: برز تسجيل حمل اسم "الشيخ وجدى غنيم - تعليقي على انتخابات (تونس)" حيث نال أكثر من 133 ألف مساهدة في عدة أيام (شاهد الفيديو)

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"أبرز مقاطع يوتيوب بأسبوع: بكاء سعودي على الهواء.. والفرق بين الحب في مصر وخارجه.. وسيطرة داعش على حقول للغاز بسوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/04","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}