رسائل حب مارلين مونرو تعرض للبيع في مزاد علني

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:38 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 06:37 (GMT +0400).
رسائل حب مارلين مونرو تعرض للبيع في مزاد علني

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- "يمكنني أن أكره جميع الرجال الذين حاولوا سلب قلبك، لكن من المستحيل أن أكرهك"، هذه عبارة من إحدى رسائل الحب التي تلقتها الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، وهي واحدة من ضمن عدد من الأغراض الشخصية للمثلة والتي ستعرض في دار للمزادات قريباً.

وقد كتبت الرسالة على يد آرثر ميلر قبل فترة وجيزة من زواجه بمونرو عام 1956، وقد احتفظت مونرو برسالته ورسائل حب من غيره، لكنها لم تتمكن من نسيانه حتى بعد طلاقهما، ولم تتمكن أيضاً من نسيان زوجها الأسبق لاعب البيسبول جو ديماجيو، برسالة احتفظت بها له بعد طلاقهما عام 1954، والتي ستعرض في المزاد بسعر يبدأ بأربعة آلاف دولار.

وسيعرض دار "جوليان" للمزادات العلنية في بيفيرلي هيلز بأمريكا أكثر من 200 غرض لمونرو، من بينها وأثمنها معطف من الفرو يبدأ سعره بـ 120 ألف دولار.

ومن بين الأغراض الأخرى فستان سهرة من المخمل الأسود (معروض للبيع بدءاً بسعر ستة آلاف دولار)، وعلبة للدواء ومجموعة من المجوهرات بالإضافة إلى عدد من الصور ومقاطع من وراء الكواليس للفيلم الذي شاركت بالظهور فيه "The Misfits" عام 1961 أي قبل سنة من وفاة مونرو.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"رسائل حب مارلين مونرو تعرض للبيع في مزاد علني","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/14","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}