بعد "#اقعدي_يا_هند" مغردو الأردن في وسم "#اقعدي_يا_احلام"

منوعات
نُشر يوم الأحد, 14 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:25 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 05:42 (GMT +0400).
1:42

انتشر فيديو لجلسة للبرلمان الأردني على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشادة، بعد أن طلب بعض الأعضاء الذكور عضو البرلمان هند الفايز الجلوس للسماح للأعضاء الآخرين بالتحدث. وبدلا من ذلك استمرت بالحديث وطلبت تشغيل المايكرفون لها، ما دفع يحيى السعود، وهو الرجل إلى يسارها، إلى نهرها وشتم “الكوتا” في إشارة إلى تخصيص بعض المقاعد للنساء.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتشر وسم "#اقعدي_يا_احلام" بين مستخدمي تويتر في الأردن، على خلفية وسم "#اقعدي_يا_هند" الذي علق فيه النغردون على ردة فعل النائب يحيى السعود لزميلته بالمجلس هند الفايز، مطالباً إياها بالجلوس بينما كانت في جدال مع نائب آخر، في حوار تنوع حول حقوق المرأة العاملة بالأردن.

وقد عبر مستخدمو تويتر عن آرائهم وتعليقاتهم حول وقوف المطربة أحلام خلال برنامج "أراب أيدول" السبت، طالبين منها الجلوس، إليكم عدداً من هذه التعليقات التي انتشرت في الوسم:

"@Mohmadnofal": "ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﺴﺎﻣﺤﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻜﻮﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﺭﺏ ﺁﻳﺪﻭﻝ ﺃﻗﻌﺪﻱ ﻳﺎ ﺃﺣﻼﻡ."

"@wala2hamad": "الجسمي قال وائل ونانسي بس اما احلام ما جاب سيرتك #اقعدي_يا_احلام."

"@AnwarAAKA": "احلام لحد هلا قاعدة !! غريبه."

"@ShGadir": "ما هو يا برجع راغب يا بيجيبوا السعود لأحلام !!!"

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"بعد #اقعدي_يا_هند مغردو الأردن في وسم #اقعدي_يا_احلام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/14","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}