بعد إلغاء عرض فيلم The Interview.. "باراماونت" تلغي عرض فيلم Team America

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 19 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:18 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:50 (GMT +0400).
ألغت شركة سوني عرض الفيلم بسبب التهديدات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  بعد أن أعلنت شركة سوني إلغاء عرض فيلم The Interview، انضمت إليها شركة باراماونت في إلغاء عرض فيلم Team America: World Police.

وكانت إحدى دور السينما في مدينة دالاس الأمريكية قد أعلنت سابقا أنها ستعرض هذا الفيلم بدلا من فيلم The Interview. ويتضمن الفيلمان دورا رئيسيا لشخصية رئيس كوريا الشمالية، الأمر الذي أثار كثيرا من المشاكل.

وكان من المتوقع أن يعرض فيلم The Interview ليلة عيد الميلاد، قبل أن تعلن شركة سوني إلغاء العرض بسبب تهديدات أطلقتها مجموعة من الهاكرز بقرصنة حسابات الشركة.

من جهة أخرى، قال محققون أمريكيون إن لديهم أدلة تؤكد سرقة مجموعة من الهاكرز معلومات الدخول على حسابات بعض العاملين في شركة سوني، وهو ما سمح لهم بالدخول إلى تلك الحسابات من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد إلغاء عرض فيلم The Interview.. باراماونت تلغي عرض فيلم Team America","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/19","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"adbp:content",}