اتهم بقتل ابنته ذات الأعوام الخمسة برميها من فوق جسر مرتفع

منوعات
آخر تحديث الخميس, 08 يناير/كانون الثاني 2015; 11:49 (GMT +0400).
اتهم بقتل ابنته ذات الأعوام الخمسة برميها من فوق جسر مرتفع

المتهم بقتل ابنته جون كونتشاك، 25 عاماً

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- صدمت حادثة غريبة أوساط المجتمع الأمريكي عندما قذف رجل ابنته ذات الخمسة أعوام من فوق جسر في ولاية فلوريدا الخميس.

وأشارت قوات الشرطة التابعة لمركز سانت بيتسبيرغ إلى أن شاهد عيان قال إن الرجل قاد متجاوزاً سيارته بسرعة فاقت 160 كيلومتر في الساعة.

وأضافت الشرطة بأن الرجل توقف عند جسر ديك ميسنر ليحمل ابنته الصغيرة من المقعد الخلفي في السيارة ليرميها من فوق حاجز الأمان ويقذفها في المياه ويركب سيارته ويقودها مبتعداً، وفقاً لما قالته عناصر الشرطة لقناة WFLA الشقيقة لـ CNN.

وأضاف أحد ضباط الشرطة الذي شهد الواقعة بأنه سمع صوت سقوط الطفلة في المياه من ارتفاع الجسر الذي يبلغ أكثر من 18 متراً، وقد قامت الشرطة في وقت لاحق باعتقال الرجل، جون كونتشاك، 25 عاماً، بتهم القتل بعد اعتقاله في أحد الأحياء المجاورة، وانتشال جثة الابنة، بينولوبي في وقت لاحق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اتهم بقتل ابنته ذات الأعوام الخمسة برميها من فوق جسر مرتفع","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/08","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}