فتاة تصعق بخروج أفعى طولها متر ونصف من مرحاض في مكتبها

منوعات
آخر تحديث الخميس, 08 يناير/كانون الثاني 2015; 09:34 (GMT +0400).
فتاة تصعق بخروج أفعى طولها متر ونصف من مرحاض في مكتبها

الصورة تظهر الأفعى التي أرعبت عاملتين في أحد مكاتب مدينة سان دييغو الأمريكية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لم تصدق فتاة عاملة في أحد مكاتب مدينة سان دييغو الأمريكية عينيها عندما رأت أفعى عملاقة تخرج من داخل مرحاض مكتبها، الأربعاء.

ولاحظت ستيفاني لاكسا ارتفاع منسوب المياه في المرحاض وتوجت لإحضار أداة تنفيذ الهواء لحل المشكلة، وعندما حاولت فتح مجرى المياه، برز رأس الأفعى التي أخرجت لسانها، لتندفع الفتاة صارخة من دورة المياه.

وتمكنت دائرة التحكم بالحيوانات في المدينة من إخراج الأفعى من المكتب، والتي بلغ طولها أكثر من متر ونصف.

وتقول زميلة ستيفان في شركة العلاقات العامة اللتين تعملان فيها، إنهما معتادتان على انسداد أنابيب الصرف الصحي والمشاكل في أنابيب المياه نظراً لقدم المبنى الذي يعود انشاؤه لعام 1886.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فتاة تصعق بخروج أفعى طولها متر ونصف من مرحاض في مكتبها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/08","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}