وظيفة شاغرة في موقع "Vine" .. مطلوب كلب ظريف ومتحمس

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 25 فبراير/شباط 2015; 04:36 (GMT +0400).
وظيفة شاغرة في موقع "Vine" .. مطلوب كلب ظريف ومتحمس

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بالتأكيد شاهدتم العديد من الإعلانات الغريبة في الصحف اليومية ومواقع الإنترنت، لكن شركة تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة "Vine" ستعمل على توظيف كلب بين طاقمها.

ونشرت لشركة عبر موقعها الإلكتروني هذا الإعلان: "تبحث شركتنا عن كلب يمكنه الانضمام إلى طاقمنا البشري" وذلك في فرع الشركة بمدينة نيويورك، الأمريكية.

وأضاف الشركة في إعلانها بأن المتقدم بالطلب يجب أن يكون على دراية بأساسيات الكمبيوتر .. وبهجة غير محدودة بالنظر إلى الأفق البعيد والقيام بلا شيء على الإطلاق."

 أما متطلبات الوظيفة فتتضمن الترحيب بالموظفين عند قدومهم إلى العمل، والحرص على قيامهم بوظائفهم، بالإضافة إلى تدريب عدد آخر من الكلاب في المنطقة، بالإضافة إلى "مستوى جيد من الرائحة".

أما المزايا المحببة لموظف أو موظفة الشركة فتتمحور حول الإبتعاد عن مضغ أسلاك أجهزة الكمبيوتر أو التبول على سجاد المكتب، كما توجد هنالك ميزة أخرى، بأن يكون الكلب ظريفاً لكي يظهر في عدد من مقاطع الفيديو التابعة للشركة.

ورغم أن الأجر اليومي لم يحدد في الإعلان، إلا أن المتحدثة باسم الشركة، كارولاين بينير، قالت إنه يمكن أن تقدم له الشركة ست وجبات خفيفة يومياً، بالإضافة إلى مكافأة سنوية بعظمة واحدة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وظيفة شاغرة في موقع Vine .. مطلوب كلب ظريف ومتحمس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/25","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}