من هي الإعلامية العربية الأكثر إلهاماً للجمهور؟

هل تعرف؟
نُشر يوم الثلاثاء, 03 مارس/آذار 2015; 02:17 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:09 (GMT +0400).
من هي الإعلامية العربية الأكثر إلهاماً للجمهور؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سطع نجم الكثير من الإعلاميات في العالم العربي. وتحظى كل إعلامية بمكانة مميزة وتقدير ومحبة من جمهورها، ولكن من هي الإعلامية العربية الأكثر إلهاماً للجمهور والتي تركت بصمة مميزة في حياتهم في أيامنا الحالية.

وبمناسبة يوم المرأة العالمي في 8 مارس/آذار المقبل، سيركز موقع CNN بالعربية على أربعة ميادين برعت فيها المرأة، وهي الفن، والسياسة، وحقوق الإنسان، والإعلام.

وفي هذا الاستطلاع، اخترنا أربع إعلاميات عربيات، وهن السعودية بدرية البشر، والمصرية منى الشاذلي، والجزائرية خديجة بن قنة، واللبنانية راغدة درغام.

ملاحظة: يرجى العلم أن مشكلة تقنية استمرت لعدة ساعات الثلاثاء حالت دون تصويت الكثيرين، وقد تم حلها فيما بعد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"من هي الإعلامية العربية الأكثر إلهاماً للجمهور؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/03","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}