أمريكي نكس رأسه للصلاة فأصابته الوجبة الساخنة بحروق.. فماذا فعل؟

أمريكي نكس رأسه للصلاة فأصابته الوجبة الساخنة بحروق.. فماذا فعل؟

منوعات
آخر تحديث السبت, 07 مارس/آذار 2015; 03:24 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) --  لم تنطلي دعوى قضائية أقامها أمريكي على سلسلة مطاعم "آبل بيز" لإصابته بحروق في الوجه أثناء تلاوة صلاة قبل بدء تناول وجبته، على قاضي محكمة الاستئناف الذي قام برفض الدعوى في نيوجيرسي.

وطأطأ هيرام جيمنيز رأسه بغرض الصلاة قبل الأكل، عندما لامس وجهه وجبة الفاهيتا الساخنة للغاية ما أسفر عن أصابته بحروق عام 2010، وبادر بإقامة دعوى قضائية ضد "مجموعة آبل الأمريكية" الشركة الأم المالكة لسلسلة مطاعم "آبل بيز."

وزعم جيمنيز في دعاوه إن العاملين بالمطعم في "ويستهامتون" بنيوجيرسي، أخفقوا في تحذيره من خطورة الفاهيتا الساخنة، وهو زعم رفضه القاضي من مبدأ أن الحذر أمر "بديهي."

وتعود الواقعة بالذاكرة لعدد من الحوادث المشابهة من بينها دعوى قضائية أقامتها أمريكية ضد "ماكدونالد." بعدما تسببت قهوة اشترتها من هناك بحروق شديدة لها عام 1992، وكسبت القضية، وكانت حظوظ أخرى من لاس فيغاس أقل في شكواها ضد مطعم "وينديز" بزعم العثور على أصبع مقطوع داخل صلصة حراقة في 2005، وصفتها الشرطة بأنها مجرد احتيال.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكي نكس رأسه للصلاة فأصابته الوجبة الساخنة بحروق.. فماذا فعل؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/07","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}