ضجة على مواقع التواصل في مصر بعد عرض أزياء "نصف عار" بالنقاب

ضجة على مواقع التواصل في مصر بعد عرض أزياء "نصف عار" بالنقاب

مصر
آخر تحديث الثلاثاء, 31 مارس/آذار 2015; 03:53 (GMT +0400).
ضجة على مواقع التواصل في مصر بعد عرض أزياء "نصف عار" بالنقاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت بعض الأزياء الغريبة وغير المألوفة التي عُرضت في مهرجان الفنون المعاصرة بالقاهرة، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن فيها استهزاء واضح بزي النقاب.

وكان المهرجان قد شهد تقديم فتاة، عرض أزياء، ارتدت فيه عباءة بامتداد نصف جسدها، فيما كان وجهها مغطى بالنقاب والنصف الآخر من جسدها عارٍ، بحسب ما ذكر موقع "اليوم السابع."

يذكر أنه بعد انتهاء "عرض أزياء تراكيب مختلفة" صعدت المصممة والتى كانت ترتدى حجابا برفقة الفتاة الإفريقية صاحبة العرض، وتجولت معها حول منصة العرض.

وفيما يلي بعض التعليقات التي انتقدت هذا العرض:

فقد قال @ahmadfarha4: "مصر السيسي: عرض ازياء نسائي نصف عار في القاهرة . والجديد في هذا الحفل ان المشاركات لبسن النقاب! الهذا الحد وصل حقدهم على الدين واهله ؟!"

وكتب @egyptaya: "الف مبروك يا مسلمي #مصر .. عروض أزياء تستهزئ بالنقاب والحجاب في #القاهرة !! وبكرة ياما تشوفوا لو فضلتم ساكتين."

وعلق @HazemAHafiz قائلا: "السخرية من النقاب وصلت حد التبجح في مصر الإنقلاب! عرض أزياء لعارضات شبه عاريات ومنتقبات! أين منافقي حزب الزور!"

@popelkber غرّد قائلا: خير؟ ده عرض ازياء في مصر ؟؟؟ طيب الاخت اللي مصممه الازياء ديه مين؟ هو انتوا عايزين تقولوا للعالم اننا وصلنا لكده؟"

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ضجة على مواقع التواصل في مصر بعد عرض أزياء نصف عار بالنقاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/31","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}