الإيقاع بمغتصب قاصرات في الدمام بالسعودية اعتدى على أربع فتيات

الإيقاع بمغتصب قاصرات في الدمام بالسعودية اعتدى على أربع فتيات

منوعات
آخر تحديث الأحد, 05 ابريل/نيسان 2015; 11:18 (GMT +0400).
تلميذة سعودية تمشي مع والدها في الطريق إلى المدرسة في مدينة الدمام بشرق المملكة

تلميذة سعودية تمشي مع والدها في الطريق إلى المدرسة في مدينة الدمام بشرق المملكة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ألقت الجهات الأمنية في السعودية القبض على مغتصب للقاصرات، وذلك خلال كمين أوقع بالمتهم في مدينة الدمام.

وكانت الجهات الأمنية، بحسب ما ذكر موقع سبق، قد تلقت شكاوى عدة، عن شخص يستدرج فتيات صغيرات في السن، بعد خروجهن من المدارس، ويركبهن في سيارته الخاصة، ويفعل فيهن الفاحشة.
 
وقد بلغ عدد ضحايا الجاني أربع فتيات على فترات مختلفة، جميعهن لم يتجاوزن العاشرة من العمر.
 
يذكر أن هذه القضية هي الثانية من نوعها، وذلك بعدما أنهت الجهات المختصة في محافظة جدة آخر فصول ملف قضية "مغتصب القاصرات"، الذي نُفِّذ به حُكم القتل "تعزيراً."
 
وقد طالب العديد من المغردين على موقع تويتر بمعاقبة الجاني بأشد العقوبات، كما قال البعض إنه لا بد من اقرار قانون رادع للتحرش.

حيث كتب @XlansAl: "مسلسل  #اغتصاب_القاصرات يعود بس بحله جديدة، لا بد من #قانون_رادع_لتحرش حتى نوقف ذلك. لم يعد يجدي نفعا التغاضي عن ذالك."

وقال @sk200020: "يا خادم الحرمين جرائم الخطف وهتك العرض والسطو المسلح بحاجة لحزم وعزم فلن يردع مرتكبيها إلا حد الحِرابة."

وعلّق @Abu_s1 قائلا: "مثل هذا الإجرام بحاجة للقتل تعزيرا والصلب أمام الناس ليتعظ الناس ويخاف من في قلبه مرض."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الإيقاع بمغتصب قاصرات في الدمام بالسعودية اعتدى على أربع فتيات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/05","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}