طيران الاتحاد يبحث عن القطة "فليكس" في نيويورك

طيران الاتحاد يبحث عن القطة "فليكس" في نيويورك

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 ابريل/نيسان 2015; 11:13 (GMT +0400).
أرشيف - المدير التنفيذي لطيران الاتحاد جيمس هوغان خلال مؤتمر صحفي 2014

أرشيف - المدير التنفيذي لطيران الاتحاد جيمس هوغان خلال مؤتمر صحفي 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- فقدان الأمتعة بعد رحلة طيران طويلة أمر شائع، والاحباطات تحدث في رحلات الطيران الحديثة، وفي بعض الأحيان، خطوط الطيران تضيع أشياء لا يمكن أن تعوض.

الأمريكية جنيفر ستيوارت تقول بأنها شعرت بالانهيار عندما أبلغت بأن طيران الاتحاد الإماراتي، جعلها تخسر أهم ما شحنته في آخر رحلة من أبو ظبي إلى نيويورك، قطتها "فليكس" البالغة من العمر عامين.

تقول ستيوارت بأنها هي وزوجها جوزيف نامان، حجزوا على رحلة على متن طيران الاتحاد من الإمارات العربية المتحدة إلى مطار جون ف كنيدي الدولي في نيويورك في 1 أبريل/ نيسان، وبعد وصول الطائرة بوقت قصير في المساء، كانت "فليكس" قد فقدت، وتقول ستيوارت بأنها تعتقد أن القطة كانت في حاوية بلاستيكية تحطمت بشكل سيء في مرحلة ما خلال الرحلة، أو خلال نقلها من الطائرة إلى مكان التقاط الأمتعة.

وتضيف ستيوارت بأن مسؤول الشحن استدعى الزوجين إلى مكتبه، بعد وصولهما إلى مطار كنيدي الأسبوع الماضي، وأبلغهما بأن الحاوية التي وضعت فيها قطتهما تحطمت.

ممثل طيران الاتحاد أبلغ CNN بأن فقدان الحيوانات الأليفة خلال الرحلات أمر نادر الحدوث، وأن الشركة تشحن أكثر من 200 منها سنويا، وتقوم الشركة حاليا بالتحقيق في الحادث، بالتعاون مع المسؤولين عن الاستلام في مطار نيويورك للمساعدة في العثور على القطة المفقودة.

وقالت الشركة ومقرها في أبو طبي، بأن "طرفا ثالثا متخصصا" يساعد في العثور على "فليكس"، وأوضحت "نأسف بعمق لهذا الحادث المشؤوم وسوف نبقي المالك على علم بتطورات البحث." بحسب ما أفادت الشركة في بيان حصلت عليه CNN. موضحة بأن سلامة الحيوانات الأليفة "يحتل أهمية قصوى لدى الشركة." ويقول الزوجان بأنهما دفعا 1200 دولار، لقاء سفر "فليكس" في رحلة تستغرق 14 ساعة.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"طيران الاتحاد يبحث عن القطة فليكس في نيويورك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/06","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}