بالفيديو.. "حمار مطار القاهرة" يثير ضجة في مصر.. ومغردون: حتى الحمار زهق وعايز يروح ليبرلاند

بالفيديو.. "حمار مطار القاهرة" يثير ضجة في مصر

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 28 ابريل/نيسان 2015; 10:27 (GMT +0400).
 دخول حمار الى موقف السيارات في مطار القاهرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في حادثة غريبة من نوعها، أثار دخول حمار الى موقف السيارات في مطار القاهرة وتجوله فيه ضجة واسعة في مصر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي التي فاضت بالتعليقات الساخرة.

وتبحث شرطة ميناء القاهرة الجوي في ملابسات الواقعة، (شاهد الفيديو أدناه) حيث يتم إجراء مسح للمناطق الصحراوية المتاخمة للمنطقة والتي من الممكن ان تسلكها الحيوانات لتصل الى حرم المطار.

وتناول عدد من الاعلاميين الخبر، حيث وصف أحمد موسى الأمر بالفضيحة قائلا إنه لا يوجد احترازات أمنية يتم اتخاذها. كما علق عمرو أديب قائلا: "ده مش حمار ده سي..، ده جحش صغير"، أما لميس الحديدي فسخرت، قائلة "ده يمكن كان مسافر ولا إيه، عموما هذا مشهد لا يمكن أن تراه إلا في مصر."

وعلى تويتر، وجد المغردون من خلال وسم #كيف_دخل_الحمار_المطار منفذا لتعليقاتهم وانتقاداتهم، وفيما يلي أبرزها:

فقد قال @AhmedMohamedPro: "حتى الحمار زهق تلاقيه كان عايز يروح ليبرلاند."

وكتب @samehpharmacist: "بيقولك ناول امين الشرطه 100 جنيه وسيجارة بانجو."

أما @heshamalaa614 فقد علق قائلا: "يعني قمر صناعي تايه وحنفيات المياة بتنزل بترول والمجاري طفحت في المترو وانتوا مستغربين؟"

@walid_mobark قال: "أولا احمدوا ربنا إن لسه عندكم مطار ثانيا وده الأهم #السيسي_افعال_لا_اقوال."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. حمار مطار القاهرة يثير ضجة في مصر.. ومغردون: حتى الحمار زهق وعايز يروح ليبرلاند","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/28","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content",}