"كذبة سارة إبراهيم" تثير السخط في السعودية بعد انتحال شخصية طفلة مريضة بالسرطان

"كذبة سارة إبراهيم" تثير السخط في السعودية بعد انتحال شخصية طفلة مريضة بالسرطان

منوعات
نُشر يوم السبت, 30 مايو/أيار 2015; 02:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
"كذبة سارة إبراهيم" سخط بين المغردين بالسعودية بعد انتحال شخصية طفلة مريضة بالسرطان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتشر وسم "#كذبة_سارة_إبراهيم" بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، السبت، ودار الوسم حول قصة استخدام حساب مزيف باسم طفلة مريضة بالسرطان لاستقدام التبرعات الخيرية، وفقاً لما أشار إليه المستخدمون.

ورغم عدم التمكن من التأكد بشكل مستقل من صحة ما توارد في وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن المستخدمين عبروا عن استيائهم من استخدام المستخدم لصورة طفلة أمريكية، والادعاء بأنها طفة سعودية اسمها سارة إبراهيم.

إليكم عدد من التعليقات التي ظهرت في وسم"#كذبة_سارة_إبراهيم ، السبت:

"@1ksanews1": "إذا صحّت الأخبار فهيئة التحقيق قادرة على اعتقاله عن طريق حسابه البنكي"، وأضاف في تغريدة أخرى: " الواحد لا يندم على صدقه و على ثقته بالآخرين يوم التغابن قريب شخصياً تعرضت لكذبة من أحد الحسابات هنا استمرت لتسعة أشهر."

"@tariq_mohamed": "استغلوا الحادثة في تثقيف المجتمع لخطورة التبرعات لجهات غير رسمية فقد يكون صاحب الحساب ممول لجماعات ارهابية تكيد لوطنك."

"@KIMFOR123": "المشافي بقربكم تضج بأطفال استلب السرطان طفولتهم قبل عافيتهم،مركز الملك فهد لأورام الأطفال بالرياض وغيره،واسوهم،قفوا معهم"

"@FooF212 ": "الكل تعاطف معاها ومع مرضها سواءً صاحب منصب او شخص عادي اوكبير وصغير والكل صار يدعيلها وبالنهاية كله كذب في كذب."

"@ALJAWHARA": "ماادري ايش اقول والله إلا انها والله صدمة آخر شيء توقعته يصير"

"@Theen_17": "لعنه تلعن العدو !!!! طيب الساعه اللي ظليت ابكي فيها عشانها وش يهون علي فيها؟"

"@Theen_17": "الحياة مخيفه فعلاً يعني لدرجة ذي الناس تستغل امراض السرطان عشان تكسب شهرة"

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كذبة سارة إبراهيم تثير السخط في السعودية بعد انتحال شخصية طفلة مريضة بالسرطان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/30","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}