هل تغري 50 بقرة و60 خروفا و30 رأس ماعز أوباما لتزويج ابنته ماليا لمحام كيني؟

هل يغري قطيع ماشية أوباما لتزويج ابنته لمحام كيني؟

منوعات
آخر تحديث الأحد, 31 مايو/أيار 2015; 03:00 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) -- قدم محام كيني مهرا كبيرا لابنة الرئيس الأمريكي البكر، ماليا أوباما، بعدما وقع في  غرامها من أول نظرة" قبل  7 أعوام.

وقال فيليكس كيبرونو، وهو محام من العاصمة الكينية نيروبي، في مقابلة مع صحيفة "ذا نايروبيان" : "قد يعتقد البعض أنني طامع في مال الأسرة لكنه حب حقيقي.. استرعت انتباهي عام 2008، ومنذ ذلك الوقت لم أواعد أحدا وعاهدت نفسي على البقاء مخلصا لها."

ومضى: "ناقشت الأمر مع عائلتي وهم على استعداد لمساعدتي في جمع المهر."

ويعمل المحامي حاليا على اعداد خطاب نوايا لتقديمه إلى السفارة الأمريكية، وعرض مهرا قدره 50 بقرة، و70 خروفا و30 رأس ماعز، أي ما يعادل 90 ألف دولار.

وحول حياته مع ابنة الرئيس الأمريكي قال المحامي أنها ستتسم بالبساطة: "سألقنها كيفية حلب البقرة، وطبخ الأوغالي وإعداد المورسيك كأي امرأة من قبيلة كاليجين."

قد يبدو الأمر بهذه البساطة للمحامي الكيني وليس لأبنة رئيس أقوى دولة بالعالم، فهي في الـ16 من العمر، كما أن عليها التأقلم على حياة القرية بعد سنوات عاشتها بالبيت الأبيض.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هل تغري 50 بقرة و60 خروفا و30 رأس ماعز أوباما لتزويج ابنته ماليا لمحام كيني؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/31","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}