"غريم" جيمس بوند الجديد... "حمامة" موضع اشتباه بالتجسس في الهند

"غريم" جيمس بوند الجديد... "حمامة" موضع اشتباه بالتجسس في الهند

منوعات
آخر تحديث الأحد, 31 مايو/أيار 2015; 11:37 (GMT +0400).
الحمامة المتهمة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قد يجد رمز الجاسوسية الإنجليزي، جيمس بوند، في هذا "العميل" الجديد غريما قويا لا يمكن منافسته نظرا ما يتمتع به من قدرات تؤهله للطيران.

و"العميل السري" الأخير عبارة عن حمامة اقتنصت في قرية بمقاطعة "باثانكوت" الهندية المتاخمة للحدود  الباكستانية، عثر على رسالة بالأوردو مدموغة على جناحيها وجسم صغير ملفوف بها،  كانا كافيان للاشتباه بها كـ"جاسوس" من الطرف الآخر من الحدود.

وقال راكيش كوشال، قائد شرطة المقاطعة في حديث هاتفي مع ... إذا ما كانت التحقيقات بشأن الحمامة تتمحور حول التجسس: "ننظر إلى هذه القضية من هذه الزاوية."

وتابع: "هذه أول حادثة من نوعها بالمنطقة وهي منطقة حدودية حساسة."

وحتى اللحظة، لم تسفر التحقيقات عن ما قد يثير الريبة بشأن الحمامة "رهن الاعتقال"، إلا أنها متواصلة لتحديد كنه الأرقام المطبوعة على الطائر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"غريم جيمس بوند الجديد... حمامة موضع اشتباه بالتجسس في الهند","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/31","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}