"#هوشه_مستشفى_المملكة" تثير غضب مغردي السعودية

"#هوشه_مستشفى_المملكة" تثير غضب مغردي السعودية

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 19 يونيو/حزيران 2015; 03:46 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتشر وسم "#هوشه_مستشفي_المملكة" بين مغردي السعودية، الجمعة، وأظهر الوسم مقطع فيديو بدا فيه عراك داخل أحد مستشفيات السعودية، وفقاً للمستخدمين ولمصور الفيديو.

وانتشرت انتقادات المغردين لتعامل المسؤولين مع ما حصل، إليكم عدداً من هذه التعليقات:

"@Eng_hilaly15": " موظف الاستقبال بطل مغوار لايهاب الخصوم يطبق العدالة انه موظف الاستقبال."

"@algnobe2000": "عيب الموظف ماعنده اي دورات لاجل ان يتعامل مع المراجعين شي مؤسف حقا."

"@meshari_m_b": "ينتظرون رمضان وزيادة الاجر فيه ! بالاخير تلاقون اثنين يتلاعنون بالوالدين ، المدير وينه ؟ ليه مافيه ادارة تحسم الموضوع؟"

"@Norashanar": "هذه من اضرار التوظيف العشوائي لموظف الاستقبال ينبغي أن يكون هناك دورات مكثفة كيفه التعامل مع الجمهور ليكون اكثر هدوء."

"@MAGED1H1": "كل من يعمل بالطب أو بالمشافي يجب أن يعلم أنها وظائف إنسانية قبل أن تكون مادية، يجب احترام ظروف الناس وحالتهم النفسية."

"@iAbo_Zainab": "ردة فعل الولد بوجهة نظري عاديه لان الموظف تكلم على ابوه ؛ وما فيه احد يرضى يغلط على ابوه وفعل الموظف خطأ ويحاسب عليه."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"#هوشه_مستشفى_المملكة تثير غضب مغردي السعودية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/19","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}