محكمة مصرية تقضي بإثبات نسب توأم زينة لأحمد عز.. والممثلة: الحمد لله يا رب

محكمة مصرية تقضي بإثبات نسب توأم الممثلة زينة لأحمد عز

منوعات
آخر تحديث الخميس, 25 يونيو/حزيران 2015; 05:33 (GMT +0400).
محكمة مصرية تقضي بإثبات نسب توأم زينة لأحمد عز.. والممثلة: الحمد لله يا رب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- قررت محكمة أسرية في العاصمة المصرية القاهرة الخميس، إثبات نسب توأم الممثلة زينة للممثل أحمد عز، وتسجيلهما باسمه.

وكتبت زينة في حسابها على "انستغرام"، في أول تعليق لها بعد الحكم: "الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياااااارب.. إثبات نسب يا بنات الحمد لله ياااارب"، وذلك أسفل صورة مكتوب عليها "صلوا على أطهر الخلق محمد."

وقال طارق جميل محامي زينة لـCNN بالعربية إنهم "في انتظار صدور حيثيات الحكم، لاتخاذ العديد من الإجراءات، لأن الأطفال بهذا الحكم لهم كامل الحقوق الشرعية من نفقة وحضانة ومصاريف ولادة وسكن وغيرها."

كان دفاع الممثلة زينة، واسمها الأصلي وسام رضا إسماعيل، قد أقام دعوى قضائية ضد أحمد عز تفيد بأنهما تزوجا في 15 يونيو/ حزيران 2012، وأنجبت منه طفلين توأم في أكتوبر/ تشرين الأول 2013، ورلكنه فض إثبات نسبهما إليه، وأنها لا تزال على عصمته.

وأقرت زينة آنذاك بأنها "أخطأت عندما تزوجت عز عرفياً، بعقد عليه شهود."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"محكمة مصرية تقضي بإثبات نسب توأم زينة لأحمد عز.. والممثلة: الحمد لله يا رب ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/25","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}