بين الرعب والمرح.. ذو الرداء الأسود الطويل يشغل وسائل التواصل الاجتماعي

بين الرعب والمرح..

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 26 اغسطس/آب 2015; 07:28 (GMT +0400).
بين الرعب والمرح.. ذو الرداء الأسود الطويل يشغل وسائل التواصل الاجتماعي

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – في السابق، كانت مهمة إيصال الحليب موكلة إلى رجل عادة ما يلبس الزي الأبيض وينقل المشروب الشهي الطازج إلى باب منزلك، أما الآن؟ فتوقع وصول رجل مخيف ذو رداء أسود طويل، ليوصل لك اللحم النيء.

فقد اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع بصورة من ولاية نورث كارولينا بأمريكا، يظهر فيها شخص يرتدي عباءة سوداء يقف على حافة الغابة. وذكرت جريدة غاستون أن السكان يعتقدون أن هذه الصورة التقطت في مجمع سكني. وقالت الصحيفة، إن بعض السكان ألقوا باللوم على هذه الشخصية الغامضة لإلقاء اللحوم النيئة بالقرب من ملعب في المجمع.

أهو ساحر؟ الإمبراطور بالباتين من حرب النجوم؟ أم عامل مخزن يختبر زياً تنكرياً لعيد الهالوين قبل الاندفاع الكبير المقبل بعد بضع أشهر؟ لا يعلم أحد هوية هذه الشخصية ولا يبدو أن أحداً على الإنترنت مكترثا لمعرفتها، ولكن الصورة ببساطة مخيفة بما لا يسمح بتجاهلها.

وقال أحد مستخدمي تويتر في تغريدة، " تم تصوير شخصية ترتدي رداءً طويلا في ولاية كارولينا الشمالية وتترك اللحوم النيئة بالقرب من الملعب. لذلك لن يستطيع أحد النوم حالياً." وذكرت الصحيفة المحلية أن الشرطة ليست قلقة للغاية. ونقلت الجريدة عن المتحدثة باسم الشرطة، دونا لاسر، "كان يمكن أن يأتي من أي مكان. نحن لا نعرف إذا كانت هذه مزحة يلعبها شخص ما."

أيا كان، فعلى صاحب الرداء الأسود الطويل أن يرتقي بشخصيته لكي يتمكن من منافسة الشخصيات المجهولة التي تنكرت برداء المهرجين ووقفت ساكنة دون أن تفعل شيئا في منتصف الشوارع في انكلترا وكاليفورنيا العام الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بين الرعب والمرح.. ذو الرداء الأسود الطويل يشغل وسائل التواصل الاجتماعي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/26","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}