شاهدوا السيارة التي استقبلت البابا فرانسيس عند وصوله إلى أمريكا

شاهد السيارة التي استقبلت البابا فرانسيس في أمريكا

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 23 سبتمبر/ايلول 2015; 01:06 (GMT +0400).
1:24

هل لاحظتم السيارة التي ركب البابا فيها؟ ليست ليموزين فاخرة، ولا سيارة GMC كبيرة. إنها سيارة فيات. سيارة فيات إيطالية بسيطة، ورقم لوحتها "SCV 1".

المذيع: البابا يحيي الرئيس باراك أوباما عند وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يركب البابا في موكبه الخاص. كما ترون، الحشد يكاد أن يفجر الأسوار حقا، للاقتراب منه، وعلّي أن أقول لكم أن البابا على الأغلب في صراع داخلي ليحاول وقف نفسه عن الاقتراب من هذا الحشد واحتضانهم ومصافحتهم بينما يهتفون له.هنالك شيء آخر، هل لاحظتم السيارة التي ركب البابا فيها؟ ليست ليموزين فاخرة، ولا سيارة GMC كبيرة... إنها سيارة فيات. سيارة فيات إيطالية بسيطة، ورقم لوحتها "SCV 1"، الذي قيل لي أنه رمز ل "مدينة الفاتيكان 1." من قد يكون رقم لوحة سيارته كهذا غير البابا فرانسيس؟ أعتقد حقا أنهم اختاروا السيارة المناسبة له. لمدينة كهذه، تعتبر هذه السيارة متواضعة جدا.

المذيعة: هذه سيارة جديدة أيضا.

المذيع: في الواقع، ليست سيارة جميلة، ولكن في مدينة تنتشر فيها سيارات الليموزين الضخمة وسيارات الدفع الرباعي، أن يركب فيات متواضعة نسبيا -على الرغم من أنني متأكد من وجود تحديثات لا نعرف عنها - يعبر بطريقة ما عن هذا الرجل.

المذيعة: في المعايير الإيطالية، هذه تعتبر سيارة كبيرة.

المذيع: ما أقوله هو أننا لسنا في روما الآن.