بالفيديو.. فنان مصري يسخر من المطربة أحلام ومطالبات بالاعتذار!

فنان مصري يسخر من المطربة أحلام ومطالبات بالاعتذار

فيديو
نُشر يوم الخميس, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 10:50 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

علي ربيع وتريقة علي الفنانة احلام مسخرررة :Dعلي ربيع Alii Rabee

Posted by ‎علي ربيع Alii Rabee‎ on Monday, October 26, 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار مقطع فيديو تم تداوله للفنان المصري الشاب علي ربيع وهو يسخر من المطربة أحلام، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع البعض الى مطالبته بالاعتذار من الفنانة الاماراتية.

ويظهر ربيع خلال أحد عروض "مسرح مصر" وهو يوجه كلامه لإحدى زميلاته على المسرح، قائلا لها: "ايه كمية الملابس اللي انتي لبساها .. دي احلام معانا في المسرحية كل شوية داخلة طالعة بفستان.. ناقص تقولي هاتولي كنتاكي".

فقد قالت @eman_rm70: "الفنانة احلام بتقول عاوزة اغني تحت سفح الهرم واشارك في تنشيط السياحة في مصر يقوم علي ربيع يتريق عليها في تياترو مصر. منتهي الغباء والتخلف."

كما جاء في تعليق لـ @CaboSpenser: "منتظر رد #احلام المستفز على نجوم #مسرح_مصر"

قد يهمك أيضا.. أحلام تهاجم إيران وتحذرها: السعودية خط أحمر 

كذلك.. شاهد بالفيديو كيف تعاملت كيتي بيري مع “تحرش” معجبة بها على المسرح

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. فنان مصري يسخر من المطربة أحلام ومطالبات بالاعتذار!","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/29","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content",}