فاطمة الفردان: المرأة العربية أنيقة ومغامرة لأبعد الحدود ونحن نعشق الأزياء وارتداء آخر صيحات الموضة

الفردان: المرأة العربية أنيقة ومغامرة لأبعد الحدود

منوعات
نُشر يوم الخميس, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 04:41 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 07:51 (GMT +0400).
2:10

قد يحمل البعض صورة تقليدية عن المرأة العربية خصوصاً في مجال الأزياء... لتنبع من هنا رغبة فاطمة الفردان في محاولة تغيير هذه الأفكار..

أصولها الإماراتية واللبنانية ساهمت في خلق مصممة أزياء تجمع بين ثقافتين.. وقدمت فاطمة الفردان مجموعتها الجديدة مؤخراً والتي حملت اسم "الغواص"
 
1:18 – 1:42 "المجموعة تحمل اسم الغواص .. وهي قصص من قلب الماء .. فالفكرة هنا هي عن تراثي  .. فعائلتي هي الفردان ونحن نمتلك تراثا مرتبطا باللؤلؤ .. لذا أردت الحديث عن العائلة وماضيها ولكن بطريقة حديثة."
 
وقد يحمل البعض صورة تقليدية عن المرأة العربية خصوصاً في مجال الأزياء... لتنبع من هنا رغبة فاطمة الفردان في محاولة تغيير هذه الأفكار..
 
3:46 – 3:57 "الكثير من الناس يعتقدون أن للمرأة العربية أسلوبا واحدا في ارتداء الملابس.. وهي فكرة خاطئة بل على العكس.. فالمرأة العربية أنيقة جدا .. ومغامرة لأبعد الحدود . ونحن نعشق الأزياء وارتداء آخر صيحات الموضة."
 
ولإمارة دبي منزلة خاصة في قلب المصممة الشابة.. لهذا فهي لا تخفي تفاؤلها بمستقبل مجال تصميم الأزياء في هذه المدينة.
 
6:58 – 7:15 "أعتقد بشدة أنه بحلول عام 2020 ستكون دبي عاصمة للموضة لأن لدينا الكثير من الدعم .. وحتى من الوافدين والمقيمين في دبي.. الجميع يدعم دبي لتصبح عاصمة للأزياء."
 
حلم فاطمة الفردان في أن تصبح مصممة أزياء تحقق أخيرا بعد جهد ومثابرة.. فهل تسهم هي وزملاؤها من المهتمين بالأزياء في تحقيق حلم الإمارة بالتربع على عرش الموضة العربية والعالمية؟