لماذا أحدثت هذه الكعكة ضجة عبر الإنترنت؟

لماذا أحدثت هذه الكعكة ضجة عبر الإنترنت؟

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 02 ديسمبر/كانون الأول 2015; 05:07 (GMT +0400).
لماذا أحدثت هذه الكعكة ضجة عبر الإنترنت؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لم تكن تعلم صاحبة هذه الكعكة بأن هذه الصورة ستحدث جلبة عبر الإنترنت.

إذ التقطت ليزا ألدريتش صورة كعكة بعد أن طلبت من إحدى العاملات بالمخبز كتابة عبارات تهنئة على الكعكة، لتظهر بهذا الشكل.

تقول ليزا، لم أعلق حول شكل الكعكة بل ابتسمت بوجه العاملة بالمخبز وشكرتها، لكنني ضحكت للغاية بسبب شكلها الظريف،" وعندما وصلا ليزا لموقع المحاسبة، فوجئت بأن أحداً لم ير الموقف مضحكاً.

إذ نشرت ليزا تعليقاً عبر صفحتها بفيسبوك برفقة صورة للكعكة قالت فيها، إن: "أصحاب المتجر بدأوا بالنظر لبعضهم البعض، وأنا كنت أرى الموقف طريفاً، حتى أتى أحد العاملين وربت على كتفي قائلاً: (إن الفتاة التي كتبت هذه العبارة مصابة بالتوحد.. أشكرك لأنك ابتسمت لها وشكرتها، رغم أنها لا يجب عليها أن تكتب على كعكات الميلاد، إلا أنك أشعرتها اليوم بسعادة غامرة.)"

تمت مشاركة تعليق ليزا أكثر من 80 ألف مرة عبر فيسبوك، مع تذكير بأن "الطيبة هي أمر ضروري للغاية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لماذا أحدثت هذه الكعكة ضجة عبر الإنترنت؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/02","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}