شيرين تتراجع عن قرار الاعتزال لهذه الأسباب.. وأحلام: أنا ملكة الفن العربي

شيرين تتراجع عن قرار الاعتزال.. وأحلام: أنا الملكة

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 04 مارس/آذار 2016; 07:47 (GMT +0400).
شيرين تتراجع عن قرار الاعتزال لهذه الأسباب.. وأحلام: أنا ملكة الفن العربي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تراجعها عن قرار الاعتزال، مؤكدة أنها لم تكن تسعى إلى "أي خبطة إعلامية أو إعلانية"، بينما قالت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، الجمعة، إن "جمهوري توجني على عرش الفن العربي ملكة".

وقالت شيرين: "للناس اللي بتحبني واحتراما لجمهوري الكبير العريض والفنانين بأخلاقهم العالية وقلبهم الكبير تراجعت عن قراري عشانهم"، وذلك في تسجيل صوتي نشرته مجلة "الجرس" مع صور للمطربة مع المنتج على المولى، وأعادت شيرين نشر تقرير المجلة عبر حسابها على موقع "فيسبوك".

وأضافت: "والله مكنتش بعمل كده علشان أعمل أي خبطة إعلامية ولا إعلانية". وقالت إنها كانت ولا تزال ترغب في تخصيص وقت لأطفالها، وأضافت أنه قد ترددت سيناريوهات ظالمة ولا أساس لها من الصحة.

من جانبها، نشرت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، صورا لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وهي تجلس على كرسي يشبه كرسي العرش، وعلى رأسها تاج، معلنة عن قرب انطلاق برنامج تلفزيوني لها على قناة "دبي" اسمه "الملكة".

وكتبت المطربة الإماراتية مع الصور: "أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي بنت الإمارات، وبنت الخليج، وبنت الوطن العربي، لأني أشبه اغلب بنات الوطن العربي في كل شيء.. في شموخ العربية وفي عزتها وفي صبرها ومثابرتها".

وأضافت: "في رحله كفاحي شفت كل ألوان الطيف بشر وأحداث ومشاعر... طفولتي كانت صعبه ومراهقتي كانت مسؤولية.. كنت أدرس وأدرس، لم أيأس لحظة من الوصول إلى الحلم الذي عشت طفولتي أحلم فيه".

وتابعت: "لما كنت أقف على المراية وأغني أحس أني طير يطير مع نسمات الليل، ويرجع صدى صوتي وأسمع عن بعد آهات وصفقات وأهازيج الجمهور، إلى أن جاء ذاك اليوم الذي سمعتهم يقولون فيه غنت وكأن ملكة تدمر حضرت".

واختتم أحلام بقولها: "ما أنسى دعاء أمي لي وأنا طالعة الله يوفقك يا بنيتي... ابتسم لما أتخيل ضحكات أولادي وأبكي لما أتذكر من أخلصت لهم وخانوني... حاربت وحوربت وبعد واحد وعشرين سنة توجني جمهوري على عرش الفن العربي (ملكة)".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"شيرين تتراجع عن قرار الاعتزال لهذه الأسباب.. وأحلام: أنا ملكة الفن العربي ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/04","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}