بالفيديو.. القارئ الكويتي مشاري العفاسي يفجّر مفاجأة: عمل فني مع فضل شاكر

مشاري العفاسي يفجّر مفاجأة: عمل فني مع فضل شاكر

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 15 مارس/آذار 2016; 05:06 (GMT +0400).
بالفيديو.. القارئ الكويتي مشاري العفاسي يفجّر مفاجأة: عمل فني مع فضل شاكر

دبي، الإمارت العربية المتحدة (CNN) -- كشف القارئ والمنشد الكويتي مشاري بن راشد العفاسي، عن تحضيره لعمل إنشادي مشترك مع الفنان اللبناني المعتزل، فضل شاكر.

مفاجأة العفاسي أعلن عنها عبر حسابه الرسمي على تويتر، مشيراً ألى أنه لم يكن ينوي الحديث عن الموضوع في هذا الوقت، مضيفا "الله يسامح اللي سرَّب الخبر وحرق المفاجأة."

يذكر أن المحكمة العسكرية في لبنان، كانت قد حكمت في فبراير / شباط الماضي على شاكر، بالاعتقال 5 سنوات وبغرامة تبلغ 500 ألف ليرة وتجريده من حقوقه المدنية، وتنفيذ مذكرة القاء قبض بحقه، في قضية اجراء مقابلة صحفية تهدف الى تعكير صلات لبنان بإحدى الدول العربية وإثارة النعرات الطائفية، 

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. القارئ الكويتي مشاري العفاسي يفجّر مفاجأة: عمل فني مع فضل شاكر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/15","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}