بالفيديو: تلميذات في الصف الأول يخططن لقتل زميلهن

بالفيديو: تلميذات في الصف الأول يخططن لقتل زميلهن

منوعات
آخر تحديث الأحد, 10 ابريل/نيسان 2016; 05:36 (GMT +0400).
1:43

يتم عادة تشجيع الأطفال على تنمية خيالهم، ولكن خطة محبوكة من قبل ثلاث تلميذات في مدرسة وينتربيري تشارتر الأسبوع الماضي تركت الأهل في حالة من القلق والانزعاج.

والد التلميذ :”ردة فعلي الأولى كانت الصدمة بكل تأكيد، لم أصدق أنه يمكن لأطفال بهذا العمر، في الصف الأول، أن يفكروا بأمر كهذا"
خطة لقتل أحد زملاء الصف الأول
والد أحد تلامذة الصف الأول في المدرسة والذي رفض الكشف عن اسمه، قال إنه عرف بشأن هذه الخطة في البداية من ابنه وهو في الصف ذاته مع الفتيات قبل أن يعرف عبر رسالة الكترونية من المدير.
والد التلميذ :"تم إرسال هذه لنا"
مما جاء فيها "ثلاث تلميذات في الصف كن يخططن لاستخدام أكياس السيليكا جيل من وجبة الأعشاب البحرية للغداء، من أجل تسميم وقتل تلميذ آخر"
جينيفر كاسترو، الناطقة باسم شرطة أنكوراج:
"من حسن الحظ أن تلميذاً آخر عرف بهذه الخطة أو النية، وقام فوراً بإبلاغ مدرسه وأهله والناظر وهكذا تم أبلاغنا بالأمر"
تولى أحد رجال الشرطة التحقيق في القضية ولكنه لن يوجه أي تهمة تاركاً الأمر للمدرسة والحي في اختيار العقاب المناسب، وهو في هذه الحالة تعليق الحضور الى المدرسة لعدة أيام.

تابع بالفيديو: عراك بين طالبات مدرسة.. شاهد ردة فعل ضابط الأمن!

والد التلميذ :"هل هذا عقاب مناسب في مدرسة لديها لائحة انتظار لعدة سنوات من أجل الانضمام إليها؟ هناك العديد من الأولاد الذين ينتظرون  فرصة الدخول إلى هذه المدرسة. لا أعتقد أنهن يستحققن البقاء في هذه المدرسة"
هناك أكثر من 400 تلميذ على لائحة الإنتظار من أجل الدخول إلى مدرسة ونتربيري وهي مدرسة مستقلة تشجع على التعليم العملي. الدرس هنا"
"علموا أولادكم أنهم إذا سمعوا شيئاً كهذا ، حيث ينوي أحدهم إيذاء شخص آخر، يجب أن يبادروا فوراً إلى إخبار شخص يثقون به"