بالفيديو: دنيا سمير غانم تفتح "باب الحياة" لعبدالباسط حمودة.. وأحمد حلمي يغني بصوتها!

بالفيديو: دنيا سمير غانم تفتح "باب الحياة" لعبدالباسط حمودة.. وأحمد حلمي يغني بصوتها!

اخترنا لكم
آخر تحديث الخميس, 09 يونيو/حزيران 2016; 05:32 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قدمت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، أغنية "باب الحياة"، مع المغني الشعبي، عبدالباسط حمودة، في مسلسلها "نيللي وشريهان"، الذي يعرض خلال شهر رمضان وتشاركها في بطولته شقيقتها إيمي.

وأثارت الأغنية إعجاب جمهور دنيا سمير غانم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال، وسبق لعبدالباسط حمودة أن قدم أغنية "مفيش مستحيل" مع الفنانة نيكول سابا، والتي حققت نجاحا كبيرا.

في الوقت نفسه، نشر الفنان أحمد حلمي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من كواليس مسلسله الإذاعي "مين معايا" الذي تشاركه بطولته دنيا سمير غانم.

وظهر حلمي، في الفيديو الساخر، وهو يغني بصوت دنيا سمير غانم "الرقم المطلوب مرفوع مؤقتا من الخدمة"، لتظهر دنيا في نهاية الفيديو، وهما يضحكان ويقول أحمد حلمي: "دنيا حلمي". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"بالفيديو: دنيا سمير غانم تفتح باب الحياة لعبدالباسط حمودة.. وأحمد حلمي يغني بصوتها! ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/09","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}