لماذا قد يقلل بعض الرجال من شأن رغبات المرأة الجنسية؟

لماذا قد يقلل بعض الرجال من شأن رغبات المرأة الجنسية؟

منوعات
نُشر يوم الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 02:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:16 (GMT +0400).
لماذا قد يقلل بعض الرجال من شأن رغبات المرأة الجنسية؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يفشل بعض الرجال في تحقيق مقصدهم عندما يتعلق الأمر بتقييم شهوة النساء ورغبتهن في ممارسة الجنس.

وأدرك علماء النفس منذ فترة طويلة أنه عند أول لقاء، يميل الرجال إلى المبالغة في تقدير مدى اهتمام المرأة بممارسة الجنس معهم. ولكن عندما يبدأ الرجل علاقة حميمية مع امرأة، عادة ما يقلل بعض الرجال من شأن شهوة شريكتهن الجنسية، وفقا لبحث جديد نشر الشهر الماضي في مجلة "الشخصية وعلم النفس الاجتماعي."

قد يهمك.. تعرفي أكثر على "الحبة الوردية الصغيرة" لزيادة شهوة النساء الجنسية.. فياغرا السيدات تثير الجدل بين خبراء الصحة

وقالت إيمي مويز، وهي باحثة ما بعد الدكتوراه في جامعة تورنتو الكندية، وهي متخصصة في العلاقات، ورئيسة البحث، إن هناك سبب وراء التغير الدرامي في منظورهم.

وأضافت مويز " تشير نتائجنا إلى أن تقليل الرجال من مستوى شهوة المرأة الجنسية قد يُبقيهم متحفزين لجذب اهتمام شريكاتهم، وقد يقلل أيضا من رفض ممارسة الجنس،" والذي من شأنه أن يساعد على الحفاظ على نوعية العلاقة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"لماذا قد يقلل بعض الرجال من شأن رغبات المرأة الجنسية؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/07","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}