بعد تعرضها للسطو المسلح في باريس.. كيم كارداشيان تلغي رحلتها لدبي

بعد سطو مسلح بباريس.. كارداشيان تلغي رحلة دبي

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 07 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:20 (GMT +0400).
بعد تعرضها للسطو المسلح في باريس.. كيم كارداشيان تلغي رحلتها لدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ألغت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية المشهورة، كيم كارداشيان، الخميس، رحلتها إلى دبي، التي كانت ستشارك فيها ضيفة في حدث "Dubai Masterclass" الذي نظمه فنان المكياج للمشاهير، ماريو ديديفانوفيك، وذلك بعض تعرض كارداشيان لسطو مسلح في باريس، الاثنين الماضي.

وقال ديديفانوفيك على موقعه الرسمي: "إلى من كان سيحضر الحدث، نيابة عن نفسي وكيم كارداشيان، أرجو أن تتقبلوا اعتذارنا. نأسف لإبلاغكم أنه نظرا للأحداث الأخيرة، سيتم إعادة جدولة "Dubai Masterclass" مع كيم كارداشيان. وندرك الإزعاج الذي سببه هذا لكم، وسيكون لديكم خيار إلغاء مشاركتم والحصول على إعادة كامل امبلغ الاشتراك، أو تحديث تذكرتكم للتاريخ الذي سيُعاد جدولة الحدث فيه."

وكانت كارداشيان قد تعرضت، الاثنين الماضي، لسطو مسلح بالمسدسات في العاصمة الفرنسية باريس، وسرق الرجال المسلحون منها مجوهرات تبلغ قيمتها عشرة ملايين دولار.

وقالت وزارة الداخلية الفرنسية إن الجناة الخمسة تنكروا بزي رجال شرطة، وهددوا حارس القصر بالسلاح وكبّلوا يديه وأجبروه على فتح الشقة الخاصة. وتمكن رجلان من الدخول إلى غرفة كيم كارداشيان، بحسب مكتب المدّعي العام في باريس، حيث هُددت النجمة بمسدّس وُجّه نحو رأسها. وقال مصدر لـCNN إنها تعرضّت للتهديد وتم جرّها إلى حوض الاستحمام ووضع شريط لاصق على فمها.

 

Thank you everyone who registered for #TheMasterClass Dubai. Kim and I are very excited to meet you all. Xox

A photo posted by Mario Dedivanovic (@makeupbymario) on

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"بعد تعرضها للسطو المسلح في باريس.. كيم كارداشيان تلغي رحلتها لدبي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/07","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}