فيديو مرعب.. رجل يدخن سيجارة الكترونية على متن حافلة.. وفجأة!

يدخن سيجارة الكترونية على متن حافلة.. وفجأة!

منوعات
نُشر يوم الخميس, 22 ديسمبر/كانون الأول 2016; 03:44 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 27 ديسمبر/كانون الأول 2016; 06:43 (GMT +0400).
1:16

فجأة.. تعم الفوضى بعد أن انفجر الجهاز في جيبه، الأمر الذي استدعى ارساله الى المستشفى على الفور.

"لا يمكنك التدخين على متن الحافلة يا رجل."

يظهر في هذا الفيديو سائق حافلة ركاب أمريكية وهو يصرخ على أحد الركاب بسبب تجاوزه القوانين بتدخينه السجائر الإلكترونية على متن الحافلة.

بعد لحظات فقط يضع الرجل الجهاز في جيب .

فجأة.. تعم الفوضى بعد أن انفجر الجهاز في جيبه، الأمر الذي استدعى ارساله الى المستشفى على الفور. المسعفون التقطوا صوراً لبطارية السيجارة المتفحمة، التي رجح خبراء أنها مصدر الانفجار.

آدم وودي / مالك متجر سجائر:

"هذه البطاريات هشة، يلفها شريط من الخارج ويجب أن يبقى على حاله، وإذا تعرض للتمزق فستلمس البطارية المعدن، أو النقود المعدنية في جيبك أو أي شيء من هذا القبيل، والأمر الذي يؤدي بالتأكيد لحدوث قصر في البطارية ".

آدم وودي الذي يدير هذا المتجر في مدينة فريسنو، واجه العديد من حالات انفجار السجائر الإلكترونية في جميع أنحاء أمريكا، بما في ذلك هذه الحادثة التي وقعت قبل أسابيع قليلة، حيث انفجرت سيجارة الكترونية في جيب رجل داخل أحد متاجر المشروبات الكحولية بنيويورك.

يقول وودي إن الأمر مرعب، وأن ذلك الانفجار في فريسنو ما هو الا مثال آخر على الخطر الحقيقي للسجائر الإلكترونية، إذا لم تُستخدم بشكل صحيح.

يقول الخبراء إن أفضل ما يمكن عمله هو إزالة بطاريات السجائر الإلكترونية بعد كل استخدام.