سوريا تدين مناورات واشنطن وسيؤول: نقف مع كوريا الشمالية

سوريا: نقف مع كوريا الشمالية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 17 مارس/آذار 2017; 08:31 (GMT +0400).
سوريا تدين مناورات واشنطن وسيؤول: نقف مع كوريا الشمالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أكد مصدر في وزارة الخارجية السورية، على إدانة التدريبات العسكرية التي تجريها الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية، لافتا إلى وقوف دمشق إلى جانب كوريا الشمالية وزعيمها، كيم جونغ أون.

ابن أخ زعيم كوريا الشمالية يظهر في فيديو غامضPlay Overlay

شاهد.. ابن أخ زعيم كوريا الشمالية يظهر في فيديو غامض 1:06

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية على لسان المصدر الذي لم تسمه قوله: "تابعت الجمهورية العربية السورية بقلق التطورات الاخيرة في شبه الجزيرة الكورية والمتمثلة باستمرار المناورات العسكرية الامريكية الكورية الجنوبية وما تبعها من ضغوط استهدفت صمود جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وحقها في الدفاع الشرعي عن نفسها تجاه ما تتعرض له من تهديدات من جانب الولايات المتحدة الامريكية وحلفائها الاقليميين."

وتابع المصدر قائلا: "إن الجمهورية العربية السورية تدين بشدة المناورات العسكرية والحملات الاعلامية التي تستهدف كوريا الديمقراطية وتؤكد على وقوفها إلى جانب شعب كوريا الديمقراطية وقيادته الشجاعة وتدعو جميع الاطراف للعمل على ابعاد شبه الجزيرة الكورية عن خطر الحروب والالتزام بتحقيق الامن والاستقرار على المستويين الاقليمي والدولي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"سوريا تدين مناورات واشنطن وسيؤول: نقف مع كوريا الشمالية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/17","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}