الحرية والعدالة: "غباء" السيسي بدعم الشرعية بليبيا

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 15 فبراير/شباط 2014; 09:29 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:25 (GMT +0400).

صورة أرشيفية للمشير عبدالفتاح السيسي

القاهرة، مصر (CNN)—قالت عزه الجرف، القيادية بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين إن ما قام به المشير عبدالفتاح السيسي من تصريحات تدعم الشرعية في ليبيا "غباء."

وقالت الجرف في تغريدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الخائن انقلب على الشرعية في مصر هو وعصابته فحرق وقتل وأعتقل وطارد أهلها وسرق حريه أبنائها ثم يعلن أمس أنه يدعم الشرعية في ليبيا .. غباء."

وفي تغريدة منفصلة توعدت الجرف بمحاسبة المسؤولين عن مقتل معتقل صعقا بالكهرباء حيث قالت: "استشهد اليوم سامح فتحي أب لثلاثة أولاد داخل قسم المعادي صعقا بالكهرباء وأصيب آخرون . الانتهاكات داخل سجون الانقلاب جرائم لن تسقط .. سيحاسبون."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الحرية والعدالة: غباء السيسي بدعم الشرعية بليبيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/15","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}