أسرة لمى الروقي.. مازالت تنتظر تشييعها إلى مثواها الأخير

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 21 فبراير/شباط 2014; 10:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).

الرياض، السعودية (CNN)-- أشار والد الطفلة لمى، عائض راشد الروقي إلى رفضه تسلم رفاة ابنته دون اطلاعه على التقارير الطبية الكاملة الخاصة بها، والتي قال أنه منع من الاطلاع عليها، وفقاً لما نقلته صحيفة سبق الإلكترونية عنه، الجمعة.

وأضاف الروقي بأنه توجه إلى الدفاع المدني، الأحد، وذلك بعد ظهور النتائج الأخيرة، قائلاً إنه تسلم ورقتين لتسلم الرفات والتوقف عن البحث ودفن البئر.

وأكّد "الروقي" بقوله: "لم أطلع على التقرير الأخير بخصوص ابنتي, ولم يقرأ عليَّ أيضاً, كما كان في التقرير السابق، حيث أن التقرير الأول تمت قراءته علي-- والد لمى"، مشيراً إلى أنه طلب من المسؤولين الاطلاع على تقارير الكيس التي استخرجته شركة معادن مقابل تسلم رفاة ابنته، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

يأتي هذا بعد أن أعلنت مديرية الدفاع المدني بتبوك، إنهاء عملية البحث عن الطفلة لمى الروقي في بداية شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حيث تمكنت من استخراج الأجزاء المتبقية من جثتها من البئر، وتمّ إرسالها للطب الشرعي، وذلك بعد 48 يوماً من سقوط الطفلة في بئر ارتوازية في وادي الأسمر قرب محافظة حقل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أسرة لمى الروقي.. مازالت تنتظر تشييعها إلى مثواها الأخير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}