خلفان: لماذا يا قطر تدعين لثورة ضد الكويت؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 23 مارس/آذار 2014; 02:54 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تساءل نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، السبت، حول السبب الكامن وراء ما وصفه دعوة قطر إلى قيام ثورة في دولة الكويت وذلك عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات: "مذيعون في الجزيرة يعملون فيها ولهم رواتب من الخارج يعملون عملاء مزدوجين. اهلي في قطر نائمين في العسل!" لافتا إلى "نحن انصح لأهلنا في قطر من الذين يبيعونهم بدراهم معدودات... من بعض مذيعي الجزيرة."

وتابع "رحم الله بلدا عرف قدر حجمه."

وتساءل خلفان "أيعقل ان يدعو الإعلام القطري الى ثورة ضد الكويت.. أين التعاون.. لماذا يا قطر تدعين الى ثورة في الكويت؟"

واضاف: "انا ما اقول إلا الله يهديكم يا اهل الدوحة طحتوا في مشاكل عويصة وعاديتم كل إلا صدقاء ما بقى حد ما سلم منكم.. افا عليكم وين رايحين؟"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: لماذا يا قطر تدعين لثورة ضد الكويت؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}