284 إجمالي المشاركات
1
206
74
4

أبوظبي تؤكد الاعتداء على 3 إماراتيات بلندن وترجح دافع "السرقة"

الشرق الأوسط آخر تحديث الثلاثاء, 08 ابريل/نيسان 2014; 01:09 (GMT +0400)

منظر عام لفندق كمبرلاند الذي شهد واقعة الاعتداء على الإماراتيات الثلاث

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أكدت وزارة الخارجية الإماراتية تعرض ثلاث مواطنات إماراتيات لاعتداء من قبل مجهول، أثناء تواجدهن في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن، ورجحت أن يكون الاعتداء بدافع "السرقة."

وقالت الخارجية الإماراتية، في بيان لمدير شؤون المواطنين، راشد الظاهري، حصلت عليه CNN بالعربية الاثنين، إنها تتابع "باهتمام بالغ، توابع حادث الاعتداء الذي تعرضت له الشقيقات الإماراتيات الثلاث" في العاصمة البريطانية.

وأضاف الظاهري أن "الجهات المختصة في الوزارة، تتابع ما حدث مع سفارة الدولة في لندن، للوقوف على أسباب الاعتداء الذي تعرضت له المواطنات، كما تتابع حالتهن الصحية في المستشفى." الخارجية الإماراتية

وذكر أن سفارة الدولة لدى بريطانيا تتابع القضية باهتمام كبير مع الدوائر الأمنية، مشيراً إلى أن الشرطة البريطانية تحقق في الاعتداء، موضحاً أن "الدلائل الأولية تشير إلى أن الهدف من الاعتداء هو السرقة."

وجددت الخارجية الإماراتية تحذيراتها لمواطنيها من "عصابات تستهدفهم وممتلكاتهم"، وقالت إنها تقوم بمراجعة مناطق السفر بشكل مستمر، وإحاطة المواطنين بمدى خطورة تلك المناطق، قبل وأثناء سفرهم إليها.

وفيما لم يتطرق بيان الخارجية الإماراتية إلى ظروف الاعتداء على الإماراتيات الثلاثة، فقد أشارت تقارير إعلامية، نقلاً عن الشرطة البريطانية، أنهن تعرضن لاعتداء باستخدام "مطرقة"، أثناء نومهن في غرفتهن بأحد فنادق وسط لندن.

وبحسب تقرير لصحيفة "البيان"، فإن المهاجم، اقتحم الغرفة الواقعة في الطابق السابع من فندق "كمبرلاند"، فجر الأحد، وانهال ضرباً على الشقيقات الثلاث، بعد استيقاظ إحداهن، مستخدماً مطرقة كانت بحوزته، تركها في الغرفة قبل هروبه، وأشارت إلى أن ثلاثة أطفال كانوا في الغرفة المجاورة، لم يصابوا بأي أذى.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أبوظبي تؤكد الاعتداء على 3 إماراتيات بلندن وترجح دافع السرقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي