السعودية تنفي ما نقلته صحيفة "العرب" اللندنية على لسان سعود الفيصل

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 29 ابريل/نيسان 2014; 04:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
السعودية تنفي ما نقلته صحيفة "العرب" اللندنية على لسان سعود الفيصل

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— نفت السلطات في المملكة العربية السعودية، الثلاثاء، الأنباء التي نشرتها صحيفة "العرب" الصادرة في العاصمة البريطانية، لندن، ونسبتها لوزير الخارجية، الأمير سعود الفيصل حول تفاصيل ومعلومات وقعت داخل اجتماعات وزراء الخارجية بدول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب معلومات حول اتفاق "الرياض."

وجاء في تقرير نشر على وكالة الأنباء السعودية الرسمية "صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية بأن ما نشرته صحيفة العرب اللندنية بتاريخ 27/4/ 2014، تضمن تصريحات منسوبة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية لم يدل بها."

وجاء في التقرير أن المصدر الذي لم يُذكر اسمه أكد على "احتفاظ وزارة الخارجية بالحق في اتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السعودية تنفي ما نقلته صحيفة العرب اللندنية على لسان سعود الفيصل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}