السعودية: هاغل وفريقه يخضعون لفحص "كورونا" قبل الدخول على ولي العهد

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 14 مايو/أيار 2014; 04:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
السعودية: هاغل وفريقه يخضعون لفحص "كورونا" قبل الدخول على ولي العهد

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—خضع وزير الدفاع الأمريكي، تشاك هاغل وفريقه المرافق لفحص يكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، وذلك قبل الدخول على ولي العهد، الأمير، سلمان عبدالعزيز في مدينة جدة.

الفحص كان عبارة عن المرور من أمام شاشة تظهر حرارة الجسم ويمكنها الكشف عن مناطق ارتفاع الحرارة وعليه كشف الإصابة بهذا المرض، في الوقت الذي بين فيه العاملون على هذا الجهاز أن العملية تهدف فقط للكشف عن المصابين.

وبين المراقبون أنه لم يعثروا على أي آثار للمرض على وزير الدفاع الأمريكي أو أحد من فريقه.

ويشار إلى أن جهاز الكشف هذا هو عبارة عن شاشة يمر من أمامها الفرد فقط ولا تحتاج العملية إلى أي تأخير أو إجراءات مخبرية أخرى.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السعودية: هاغل وفريقه يخضعون لفحص كورونا قبل الدخول على ولي العهد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}