بطريقته الخاصة.. تويتر يحتفي برمضان والعيد

منوعات
نُشر يوم الأحد, 29 يونيو/حزيران 2014; 08:26 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 03:01 (GMT +0400).
إحدى التغريدات التي تضمنت وسم رمضان ورمز الهلال

إحدى التغريدات التي تضمنت وسم رمضان ورمز الهلال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  يبدأ المسلمون في بعض الدول الإسلامية أول أيام شهر رمضان الأحد، بينما صام المسلمون في دول أخرى السبت كأول يوم من أيام الشهر الفضيل. ولكن سواء كان الصيام السبت أم الأحد، كان لموقع التواصل الاجتماعي تويتر طريقة واحدة في الاحتفال بهذا الشهر الكريم، وبالعيد أيضا.

فقد أعلن موقع تويتر إطلاق وسم (هاشتاغ) رمضان والعيد، ولكن المثير في الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فإذا قمت بإدخال وسم #رمضان أو #عيد_مبارك، فسيظهر تلقائيا رمز الهلال بعد كلمة رمضان وكلمة عيد مبارك مكتوبة بالخط الديواني بعد كلمة عيد_مبارك.

ويقدر موقع تويتر عدد التغريدات التي أرسلت العام الماضي حول رمضان بنحو 74.2 مليون تغريدة حول العالم.

ولم يكتف الموقع الاجتماعي بذلك، بل قام بتجميع قائمة بأبرز المسلسلات والأعمال الفنية التي ستعرض خلال شهر رمضان، والتي يمكن للمهتمين متابعة آخر أخبارها عبر تغريدات يومية على تويتر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بطريقته الخاصة.. تويتر يحتفي برمضان والعيد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/29","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}