تنظيم داعش يكشف هوية منفذ تفجير سامراء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 06 يوليو/تموز 2014; 11:10 (GMT +0400).
أبو القاسم الفلسطيني، منفذ عملية تفجير سامراء

أبو القاسم الفلسطيني، منفذ عملية تفجير سامراء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  نشر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام، داعش، صورة لمن يقول إنه منفذ عملية التفجير الانتحاري في سامراء الجمعة، وأدى إلى مقتل أكثر من 20 شخصا.

وقال التنظيم المتشدد إن منفذ العملية، ويدعى أبو القاسم الفلسطيني، فجر سيارته عند نقطة تفتيش أمنية، ما أدى إلى "هلاك أكثر من 20 عنصرا من الجيش الصفوي، وتدمير دبابة وأكثر من خمسة سيارات همر،" بحسب بيان التنظيم.

وكانت مصادر عراقية قد أكدت أن معظم الضحايا الذين سقطوا نتيجة الهجوم الذي وقع عند المدخل الجنوبي لسامراء، والتي تضم عدداً من الأضرحة المقدسة عند الشيعة، من أفراد الجيش والشرطة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تنظيم داعش يكشف هوية منفذ تفجير سامراء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}