مقتل 7 من أفراد الأمن الجزائري في انفجار قنبلة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 13 يوليو/تموز 2014; 04:10 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 11:21 (GMT +0400).
جندي جزائري (صورة من الأرشيف)

(CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية أنّ ثلاثة عسكريين وأربعة من أفراد "الحرس البلدي" قتلوا ليل السبت، ببلدية سيدي شعيب الواقعة في سيدي بلعباس جراء انفجار قنبلة.

وجاء في بيان رسمي على موقع الوزارة الإلكتروني أنّ القتلى كانوا ضمن قافلة عسكرية كانت تضم مجموعة من أفراد الحرس البلدي مدعومة بعناصر من الجيش الوطني الشعبي، تعرّضت، تزامنا مع موعد الإفطار، إلى انفجار قنبلة بمنطقة عين عائشة.

ويشن الجيش الجزائري، منذ عدة أسابيع، عمليات تمشيط دورية في منطقة القبائل تعقبا لمسلحين تقول الحكومة إنهم أعضاء في تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"مقتل 7 من أفراد الأمن الجزائري في انفجار قنبلة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}