بالفيديو.. الجيش العراقي يقبض على عنصر بداعش وعتاد وملابس عسكرية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 13 يوليو/تموز 2014; 07:54 (GMT +0400).
بالفيديو.. الجيش العراقي يقبض على عنصر بداعش وعتاد وملابس عسكرية

بغداد، العراق (CNN)—بثت وزارة الدفاع العراقية، الأحد، مقطع فيديو تظهر قيام قوات بالفرقة الآلية الخامسة التابعة للجيش العراقي بالقبض على عنصر بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" وبحوزته عتاد وملابس عسكرية.

وقالت الوزارة في تعريف الفيديو: "بناء على معلومات استخباراتية دقيقة وبالتعاون مع ابناء العشائر النجباء في محافظة ديالى تم القاء القبض على ارهابي من تنظيم داعش وتم العثور على كدس عتاد وملابس للقوات المسلحة والاجهزة الامنية يستخدمها عناصر التنظيم لغرض تنفيذ مآربهم الدنيئة.. كما وتؤكد قيادة الفرقة الخامسة ان الوضع الامني في المحافظة مستقرة والحياة مستمرة بصورة طبيعية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. الجيش العراقي يقبض على عنصر بداعش وعتاد وملابس عسكرية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}