417 إجمالي المشاركات
9
154
254
9

مصر: ضبط صاروخين موجهين وجاهزين للانطلاق نحو إسرائيل برفح

الشرق الأوسط آخر تحديث يوم الاثنين, 14 يوليو/تموز 2014; 12:38 (GMT +0400)
مصر: ضبط صاروخين موجهين وجاهزين للانطلاق نحو إسرائيل برفح

القاهرة، مصر (CNN)—أعلنت السلطات المصرية، الأحد عن ضبطها لصاروخين كانا معدان وموجهان نحو إسرائيل في منطقة رفح الحدودية.

وجاء في التقرير المنشور على موقع التلفزيون المصري نقلا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط أن "الصاروخان تم نصبهما على الحدود المصرية بأرض زراعية شمال غرب منطقة ’الماسورة‘ برفح في انتظار الاطلاق على الأراضي الاسرائيلية من الأراضي المصرية."

ونقل التقرير على لسان مصادر أمنية مصرية لم تسمها أن "الصاروخان كانا مثبتان على قاعدتيهما وجاهزين للانطلاق من قبل بعض الجماعات المسلحة.. وقد أمكن مصادرتهما ومنعهما من الانطلاق، ولم ينتج عن ذلك أية خسائر أو اصابات."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: ضبط صاروخين موجهين وجاهزين للانطلاق نحو إسرائيل برفح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي