درجة الدكتوراه الفخرية للعاهل السعودي من جامعة الأزهر

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 17 يوليو/تموز 2014; 01:28 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:12 (GMT +0400).
العاهل السعودي في جلسة لمجلس الشورى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قررت جامعة الأزهر منح درجة الدكتوراه الفخرية للعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز.

ونقل موقع أخبار مصر عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن مجلس جامعة الأزهر الذي عقد برئاسة الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة، قرر الأربعاء، "منح الدكتوراه الفخرية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود لجهوده المخلصة لخدمة الاسلام والمسلمين ولمواقفه الوطنية والشجاعة مع مصر وشعبها."

وقال رئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد "إن مجلس الجامعة فوضه بصفته الشخصية بالتوجه إلى المملكة العربية السعودية لتسليم الدكتوراه الفخرية لخادم الخرمين الشريفين خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف أن هذا القرار جاء بسبب "مواقفه الشجاعة مع مصر ولما قدمه لدعم القضايا الاسلامية وللمسلمين فى جميع انحاء العالم الإسلامى."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"درجة الدكتوراه الفخرية للعاهل السعودي من جامعة الأزهر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/17","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}