السيسي يعتمر ويبحث مع العاهل السعودي أوضاع غزة والعراق وليبيا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 10 اغسطس/آب 2014; 10:26 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:25 (GMT +0400).
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

(CNN)-- غادر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي القاهرة متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية، الأحد، لإجراء محادثات مع العاهل السعودي، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء المصرية الرسمية.

وتتناول المحادثات التي يجريها السيسي الأوضاع الإقليمية في المنطقة خاصة "في غزة، والعراق، وليبيا، بالإضافة إلى مكافحة الأرهاب." بحسب الوكالة.

وأشارت إلى أن الرئيس المصري، الذي يصل إلى جدة، سيؤدي مناسك العمرة خلال الزيارة، التي يرافقها فيها وقد يضم وزير الخارجية سامح شكري، والسفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهوية.

وسيبحث مع الجانب السعودي كذلك، العلاقات المصرية السعودية، وسبل تدعيمها في مختلف المجالات.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"السيسي يعتمر ويبحث مع العاهل السعودي أوضاع غزة والعراق وليبيا ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}