نشطاء: البغدادي يقدم "منح" مالية للراغبين بالزواج من مليشياته

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 29 اغسطس/آب 2014; 11:32 (GMT +0400).
مقاتلون من داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أمر زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية" أبوبكر البغدادي، بـ"منحة" لكل من يرغب من عناصر التنظيم بالزواج، وتشمل "الـمنحة" منزلاً وتأثيثه بالإضافة إلى مبلغ 1200 دولار،  طبقا لما نقل "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، عن  مصادره.

وأشار المصدر، الذي يرصد ويوثق الاحداث داخل سوريا،  في تقرير نشر على موقعه الإلكتروني للرواتب والمزايا الممنوحة للمليشيات "داعش" وتتضمن راتبا قدره 400 دولار للمقاتل السوري، أما المتزوج فينال حوافز إضافية منها 50 دولار عن كل طفل، و100 دولا عن كل زوجة.

كما يحظى مقاتلو "داعش" مجانا بسكن ووقود، من محطات الوقود التي يديرها التنظيم، بجانب وقود للتدفئة، طبقا للمصدر.

أما المقاتلين الأجانب، فيحصلون على نفس الراتب والمزايا بالإضافة إلى بدل "هجرة" مقداره 400 دولار شهريا، على ما أورد "المرصد السوري."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نشطاء: البغدادي يقدم منح مالية للراغبين بالزواج من مليشياته","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}