خبر عاجل

Close
وزير دفاع فرنسا: مدينة الرقة بسوريا محاصرة ومعركة استعادتها ستبدأ خلال أيام

وزير الدفاع الأمريكي: لن نرجع إلى العراق بالطريقة التي خرجنا منه قبل سنوات

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 04 سبتمبر/ايلول 2014; 01:42 (GMT +0400).
وزير الدفاع الأمريكي: لن نرجع إلى العراق بالطريقة التي خرجنا منه قبل سنوات

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال وزير الدفاع الأمريكي، تشاك هاغل، الأربعاء، إنه يدعم موقف الرئيس الأمريكي باراك أوباما حول عدم التدرخل البري في العراق ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وقال هاغل: "لن نذهب إلى العراق مجددا بالطريقة التي خرجنا منه قبل عدة سنوات،" مسيرا إلى حرب العام 2003 والإطاحة بالرئيس العراقي السابق، صدام حسين.

وتابع الوزير الأمريكي قالا: "لا أشك أبدا في أن إدارة الرئيس أوباما تتعامل مع مسألة تنظيم داعش بصورة عاجلة،" لافتا إلى أن خيار توجيه ضربات عسكرية جوية لتنظيم داعش داخل سوريا هو من الاقتراحات المقدمة للرئيس أوباما.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وزير الدفاع الأمريكي: لن نرجع إلى العراق بالطريقة التي خرجنا منه قبل سنوات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}